مقدمه لخدمات شركة حسوب


أثبتت شركة حسوب أنها الأفضل في العالم العربي و أنها قادره علي المنافسه عالميا في المستقبل القريب, فلقد رفعت من معنوايات الكثير من المدونين العرب الذين لم تتاح لهم الفرصه للإشتراك في أدسنس مما وفر فرص أكثر للربح عبر الأنترنت.
نبذه عن حسوب
هي شركه سعوديه بدأت بإنتاج اول خدمه لها و هي إعلانت حسوب ثم إنطلقت بإنتاج خدمات اخري بعضها كان من تأسيس الشركه و البعض الاخر تم شرائه من مصممين, تهتم الشركه يتطويؤ الويب العربي و إيجاد فرص للربح من الانترنت و بدأت الشركه بالإتجاه الي خدمات اخري كموقع "إشتريت" للتسوق عبر الانترنت.

والان دعونا نتطرق الي خدمات الشركه
أولا: أعلانات حسوب






يعمل نظام إعلانات حسوب بنفس طريقة الشركه العالميه buysellads  , فالشركه تكون كالوصله بين المعلن و صاحب الموقع بمعني أن صاحب الموقع يقوم بأنشاء وحدات إعلانيه و يقوم ببيعها من خلال إعلانات حسوب و تنفذ عملية البيع تلقائيا من خلال الموقع بالسعر الذي تحدده و بعد إتمام العمليه و الموافقه عليها تقوم بوضع الإعلان في الموقع.
يمكنك سحب أرباحك من الشركه عبر البايبال عندما يتخطي حسابك 50 جنيه إسترليني او عبر الحساب البنكي عندما يتخطي حسابك 500 جنيه إسترليني, التسجيل سهل جدا فقط قم بالذهاب الي موقع إعلانات حسوب  وقم بالتسجيل في إعلانات حسوب كناشر(لا تقبل الشركه النطاقات المجانيه كبلوجر و وردبرس) بعد التسجيل سوف يطلب منك أضافة رابط الموقع الذي ستعرض عليه الإعلانات و عليك الإنتظار حتي تتم مراجعة الموقع و بعدها يمكنك البدء بعرض وحدات إعلانيه للبيع
ثانيا: خمسات





و هي الخدمه التي فجرتها شركة حسوب لكل مسوقين الخدمات الصغيره في العالم العربي و هي ايضا مستوحاه من الشركه العالميه Fiver  وهي تتيح لمقدمين الخدمات الصغيره أن يعرضوا خدماتهم للمستخدمين مقابل 5 دولار.
ما هي الخدمات الصغيره؟
هي خدمات الكترونيه بعضها يكون كالتسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي, الترجمه, تصميم قوالب مدونات و كتابة مواضيع, الموقع غني بالخدمات المفيده و يمكنك توفير عائد مرضي من خلال تقديم بعض الخدمات المصغره, يتم سحب الأرباح عبر البايبال عند تخطي الحساب 10 دولار و عبر الحساب البنكي عند تخطي 500 دولار مع العلم انه يتم خصم 1 دولار عن كل خدمه تقوم ببيعها اي انك تحصل علي 4 دولار عن كل خدمه.
ثالثا: أسناد






من أفضل خدمات حسوب لبيع المنتجات و الخدمات الألكترونيه شبيها بخمسات مع أختلاف انه يمكنك تحديد السعر الذي تريده من دولار الي الف و يمكن لاي شخص شراء منتجك حتي او لم يكن له حساب في أسناد فهي عملية بيع و شراء طبيعيه جدا.
ماذا يمكنك ان تبيع في أسناد؟
كتب الكترونيه, برامج, تطبيقات اندرويد, مواقع و الكثير من المنتجات الالكترونيه.
الموقع جيد جدا للمبدعين و المحترفين و يمكن توفير دخل مرضي جدا منه و السحب يكون بنفس الطرق المذكوره سالفا.

هكذا نكون قد انتهينا و سوف نشرح كل خدمه من خدمات حسوب تفصيليا بالإستراتيجيات المستخدمه في مواضيع أخري إنشاء الله, والان ما هي نظرتك المستقبليه لشركة حسوب؟

0 comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.